الاعشاب الطبيعية لعلاج التوتر

أن كنت تعاني من وقت لأخر من التوتر والقلق سنقول لك طرق علاج التوتر بالاعشاب الطبيعية .  حيث يعتبر استخدام أعشاب طبيعية ضد القلق هو بديل ممتاز لعلاج القلق مع الوصفة الطبية، اذا أمكن ذلك. أنها تختلف من شخص لأخر، فأنت قد تجد الدمج بين الأدوية و الأعشاب له نتيجة جيدة أو قد تجد أن العلاج بالأعشاب الطبيعية شئ كاف جداً لك. هذه الأعشاب قد تفاعل مع الأدوية المختلفة لذلك استشر الطبيب قبل البدء في عمل ذلك خاصة اذا كنت تتناول أدوية معينة بسبب حالة صحية.

1- الزنجبيل:
الزنجبيل هو الجذر الذي من خلاله يمكن البدء باستخدام العديد من الطرق لعلاج القلق. يمكنك شراب شاي الزنجبيل، الذي يتكون من وضع بعض جذور الزنجبيل في كوب من الماء المغلي. يمكنك ايضاّ استخدام الزنجبيل في الطبخ حيث يقوم بتهدئة المعدة ويقال أن الزنجبيل يزيد من الطاقة التي تستخدمها الجهاز الهضمي. الزنجبيل ينقي الجسم و يخلص من النفايات الموجودة بالجسم التي ستساعدك علي الشعور بالراحة بشكل عام. الزنجبيل له اَثار جانبية لذلك يجب استشارة الطبيب قبل تناول كميات كبيرة منه.

Unknown

Phasellus facilisis convallis metus, ut imperdiet augue auctor nec. Duis at velit id augue lobortis porta. Sed varius, enim accumsan aliquam tincidunt, tortor urna vulputate quam, eget finibus urna est in augue.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق